توقعات زوج يورو/دولار EUR/USD: الانخفاضات الجديدة قد تتبع الانتعاش المرتبط بالتجارة


تعافى زوج يورو/دولار EUR/USD بفضل ضعف الدولار.

التركيز على تحديث إجمالي الناتج المحلي في منطقة اليورو والمستهلك الأمريكي والتجارة.

يشير الرسم البياني اليومي لمنتصف أغسطس/آب إلى انخفاضات جديدة للزوج.

يقول المثل: "عندما يقاتل اثنان، يفوز الثالث". استفاد اليورو من الخلاف التجاري الأمريكي - الصيني المكثف. خفضت الصين قيمة اليوان وأثارت الاندفاع نحو الأمان الذي أثر على الدولار. هل سيستمر هذا؟ مرة أخرى في منطقة اليورو، سوف تتنافس بيانات الناتج المحلي الإجمالي المحدثة، واستطلاع الأعمال الألماني، والقضايا السياسية في إيطاليا على الاهتمام مع المستهلك الأمريكي.

 

لم يكن الأسبوع الأول من شهر أغسطس/آب في الصيف سوى الهدوء. سمح بنك الشعب الصيني للأسواق بدفع اليوان إلى مستويات منخفضة جديدة، مع اختراق زوج دولار/يوان صيني USD/CNY مستويات 7.00. أربك استعداد العملاق الآسيوي لاستخدام عملته لمواجهة التعريفات الأمريكية الأسواق. تراجعت أسواق الأسهم، وفر المستثمرون إلى أمان السندات.

 

وفي المقابل، أثرت زيادة احتمالات خفض الاحتياطي الفيدرالي على الدولار، مما سمح لزوج يورو/دولار EUR/USD بالانتعاش. لقد أرسل مسؤولون من البنك المركزي رسائل حمائمية في الغالب. قالت ليل برينارد، محافظة في بنك الاحتياطي الفيدرالي، إنها تراقب الأحداث عن كثب. قال جيمس بولارد، محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس، إنه يتصور إجراء تخفيض آخر في سعر الفائدة هذا العام. ومع ذلك، فهو لا يحبذ الرد على كل عمل متبادل في الحرب التجارية. افتتح تشارلز إيفانز، رئيس فرع شيكاغو، الباب لخفض أسعار الفائدة، في حين أعربت إستير جورج من فرع كانساس عن رضائها عن المعدل الحالي.

 

التحليل الفني لزوج يورو/دولار EUR/USD

 

يعاني زوج يورو/دولار EUR/USD من الزخم الهبوطي على الرسم البياني اليومي وفشل في محاولاته للكسر فوق المتوسطين المتحركين البسيطين لـ50 و 100 يوم. يبقى الزوج أيضًا أدنى 200 SMA.

 

عموما، الدببة مسيطرون.

 

يوفر 1.1180 بعض الدعم بعد الحد من الانخفاضات في أغسطس وأيضًا في منتصف يونيو/حزيران. ينتظر حدًا أكثر أهمية عند 1.1165، والذي توج زوج يورو/دولار EUR/USD في أوائل أغسطس. المستوى 1.1145 عبارة عن خط دعم ضعيف تصرف على هذا النحو في مايو/أيار. القاع المزدوج السابق 1.1110 توجه مرتين في أبريل/نيسان ثم في مايو. الخط التالي مهم للغاية - مستوى 2019 عند 1.1027. الخط التالي هو 1.0900.

 

تنتظر بعض المقاومة عند 1.1250، وهو أعلى مستوى في أغسطس حتى الآن. القمة الثلاثية عند 1.1285، والتي حددت انخفاض زوج يورو/دولار EUR/USD في منتصف يوليو/تموز المقبل. كان 1.1325 أعلى مستوى في أبريل، يليه 1.1345 الذي عمل كدعم ومقاومة في مايو. بعد ذلك، نجد 1.1390 ​​و 1.1410.

EUR USD daily chart August 12 16 2019

إخلاء المسؤولية: تحتوي المعلومات الواردة في هذه الصفحات على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن الأسواق والأدوات المذكورة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجب أن تظهر بأي شكل من الأشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه الأوراق المالية. يجب عليك القيام بأبحاثك الخاصة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. لا تضمن FXStreet بأي حال من الأحوال أن تكون هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو والمغالطات أو الأخطاء المادية. كما لا يضمن أن هذه المعلومات ذات طبيعة مناسبة. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر ، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص بك ، فضلا عن التوترات. تقع على عاتقك جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية لرأس المال.

Analysis feed

آخر التحليلات

اختيارات المحررين

توقعات وأحداث الفوركس الأسبوعية 29 يوليو - 2 أغسطس - كل العيون على بنك الاحتياطي الفيدرالي

حقق الدولار بعض المكاسب وسط بيانات متفائلة ومعاناة العملات الأخرى من إصداراتها. يواجه الدولار الآن الاختبار النهائي: أول خفض لسعر الفائدة الفيدرالي من

المزيد من تحليلات يورو/دولار EUR/USD

تحليل يورو / دولار EUR / USD: الثيران قد يكتسبون الثقة فوق 1.1180

ارتفع زوج يورو / دولار EUR / USD لليوم ، ويتداول بالقرب من أعلى مستوى يومي له عند 1.1159 ، حيث تراجع الدولار الأمريكي بسبب انخفاض الطلب قبل إعلان الس

المزيد من تحليلات الاقتصاد الكلي

توقعات اقتصاد المملكة المتحدة لعام 2019: محاصر بين بريكست والاسترليني

مع استمرار عمل حكومة المملكة المتحدة في طريقها للحصول على الموافقة من البرلمان البريطاني على اتفاقية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

المزيد من التحليلات للاقتصاد الكلي

اكتشف مستويات التداول الرئيسية باستخدام مؤشر الملتقيات الفنية

حسّن نقاط الدخول والخروج مع هذا أيضًا. يكتشف من الاختناقات في العديد من المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة أو فيبوناتشي أو نقاط بيفوت ويسلط الضوء عليها لاستخدامها كأساس لاستراتيجيات متعددة.

مؤشر الملتقيات الفنية

تتبع تداولات خبرائنا باستخدام أداة مراكز التداول

اكتشف كيفية تمركز المساهمين المتخصصين لدى FXStreet (تجار التجزئة والوسطاء والبنوك) حاليًا على زوج العملات يورو/دولار EUR/USD وغيره من الأصول. يمكنك النقر على كل صفقة لقراءة التحليل الذي يشرح القرار أو استخدام إجمالي المراكز لفهم كيفية توزيع السيولة على نطاق السعر.

مراكز التداول

أزواج العملات الرئيسية

المؤشرات الاقتصادية

الأخبار


الوسطاء المفضلين في منطقتك